عن وزارة التعليم بكندا

نظام تعليمي شامل يدعم نجاح الأشخاص طوال حياتهم، نظام قوي في بالتزام الجهات الفاعلة والشركاء الذي يقوم بتكوين مواطنين مسؤولين ومبدعين، مستعدين للعالم الرقمي وملتزمين في مجتمع حيث الناس من جميع الأعمار بانتظام يمارسون النشاط البدني والرياضة والترفيه بشكل آمن.

توفير بيئات معيشية في جميع أنحاء كيبيك تساعد على النجاح التعليمي والممارسة المنتظمة للأنشطة البدنية والرياضية والترفيهية، وبيئات معيشية شاملة وصحية وتحترم احتياجات الأفراد وشروطهم.

إن الحصول على وظيفة في وزارة التعليم يعني المساهمة في مهمة تقع في قلب أولويات الحكومة، وهي توفير بيئة معيشية تساعد على النجاح التعليمي والممارسة المنتظمة للنشاط البدني والرياضة والترفيه في جميع أنحاء كيبيك. وتدعم الإدارة أيضا أنشطة أمانة شؤون المرأة، التي تهدف إلى تعزيز مساهمة المرأة في تنمية كيبيك فضلا عن تعزيز حقوق المرأة والمساواة الفعلية بين المرأة والرجل.

يعمل حوالي 1100 موظف في مكاتبنا الواقعة في مدينة كيبيك ومونتريال وتروا ريفيير. من خلال الانضمام إلى فريقنا، قد تتاح لك الفرصة للتعاون مع شركاء في شبكة التعليم العامة والخاصة وكذلك مع لاعبين متعددين في مجتمع الترفيه والرياضة.

تقوم وزارة التعليم الكندية بتعيين متدربين (ما يصل إلى 28.92 دولارًا في الساعة)


كجزء من حملة التوظيف، تقوم وزارة التعليم الكندية بتعيين متدربين (ما يصل إلى 28.92 دولارًا في الساعة)، راجع العرض الذي يناسبك وتقدم بطلبك:



وكيل سكرتارية

وصف السياق الذي يتم فيه التدريب:

يقوم المتدرب بمساعدة المدير وتقديم المشورة له في تخطيطه ومراقبته وتنفيذ المهام الإدارية المطلوبة لأداء واجباته. بالإضافة إلى ذلك، يكون الشخص مسؤولاً عن التشغيل الفعال والمتوافق لأمانة الإدارة.

وصف المهام التي ستناط بالمتدرب:

  • مساعدة المدير في إدارة جدول أعماله وكذلك في إعداد وتنفيذ ومراقبة الأنشطة المخططة لضمان تنفيذ الخدمات اللوجستية وفقًا للطلبات المقدمة؛
    – تنظيم الاجتماعات من خلال حجز المكان واستدعاء الأشخاص المعنيين وإعداد المستندات وحضور الاجتماعات وكتابة المحاضر.
    – القيام بالمهام الإدارية المطلوبة لبعض أنشطة المدير مثل تنظيم السفر
    معالجة نفقات الوظائف، ومعالجة نفقات الترفيه، والحصول على التراخيص الوزارية، وحجوزات الفنادق، وما إلى ذلك؛
    – ضمان متابعة الاتصالات الهاتفية والكتابية والإلكترونية الموجهة إلى مكتب الإدارة من أجل تلبية احتياجات المتحاورين بشكل مناسب، وذلك في الوقت المخصص؛
  • إنتاج ومراجعة وثائق الإدارة بحيث تلبي معايير الجودة المعمول بها؛
    – تنسيق إدارة وثائق الإدارة من أجل الوصول إليها بسهولة في جميع الأوقات؛
  • تولي دور الشخص المرجعي لدعم الموظفين في تنفيذ الأنشطة الإدارية؛
    – إجراء المتابعة الإدارية لمختلف وثائق الإدارة للتأكد من معالجتها بشكل صحيح؛
    – تولي جميع المهام الأخرى المتعلقة بالوظيفة.

متدرب في التخطيط الاستراتيجي وإدارة المخاطر المؤسسية – 9280

وصف السياق الذي يتم فيه التدريب:

تقع إدارة التخطيط والتقييم ومراقبة النتائج (DPESR) في قلب الأنشطة المتعلقة بالإدارة القائمة على النتائج المنصوص عليها في قانون الإدارة العامة. ولتحقيق هذه الغاية، تقوم DPESR بتنسيق التخطيط الاستراتيجي وتقرير الإدارة السنوي وأنشطة إدارة المخاطر المتكاملة، وتقييم برامج المنظمة وتحسين مساءلة الإدارات، ولا سيما من خلال العمل كشكل تجريبي لجمع المعلومات في شبكة التعليم.

وصف المهام والمهام التي ستناط بالمتدرب:

سيتم دعوة شاغل الوظيفة لدعم المهني في التخطيط الاستراتيجي وإدارة المخاطر المتكاملة في ولاياته الرئيسية لضمان تحقيق أهداف الإدارة. قد يدور مشروع تدريبه، اعتمادًا على مجال دراسته واهتمامه، حول المهام الأربعة التالية:

  • تنسيق عملية التخطيط الاستراتيجي على مستوى الإدارات وكذلك معايير وتوجيهات أمانة مجلس الخزانة (TBS) وخطط العمل القطاعية الناتجة.
  • التنسيق والدعم لتنفيذ إدارة المخاطر المتكاملة في القسم.
  • تنسيق تقرير الإدارة للفترة 2022-2023.
  • التنسيق والدعم لمختلف الأعمال المتعلقة بالإدارة القائمة على النتائج.

قدم هنا

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *