مؤسسة Retraite Québec


لقد أثبتت Retraite Québec نفسها كركيزة أساسية لآلية الحكومة في كيبيك، كندا، مع مهمة رئيسية تتمثل في الإدارة الصارمة لمختلف خطط التقاعد وبرامج التأمين الاجتماعي. من خلال دورها المركزي في مشهد كيبيك، تكرس هذه المنظمة جهودها لضمان الإدارة الفعالة والإدارة التي لا تشوبها شائبة لخطط التقاعد لموظفي الحكومة والبلديات والجامعات والمؤسسات التعليمية والمؤسسات العامة وشبه العامة، بالإضافة إلى قطاعات محددة أخرى.

وتعتمد إحدى صلاحياتها الأكثر رمزية على الإشراف الدقيق على خطة المعاشات التقاعدية في كيبيك (QPP)، وهي أساس المعاش التقاعدي الأساسي في كيبيك. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن مجموعة مسؤوليات RQ أيضًا إدارة خطط التقاعد الرئيسية الأخرى، بما في ذلك خطة RQ لموظفي الحكومة والموظفين العموميين (RREGOP) وخطة معاشات معلمي كيبيك (RRE)، على سبيل المثال لا الحصر.

بالإضافة إلى دورها في إدارة خطط المعاشات التقاعدية، تدير RQ بجدية مجموعة من برامج التأمين الاجتماعي، بما في ذلك برنامج ضمان الشيخوخة (OAS)، وتكملة الدخل المضمون (SRG) وبرنامج علاوة الأسرة (PAF)، وجميع التدابير والتي تساهم في الرفاهية المالية للمواطنين.

باعتبارها الوصي على حقوق ومزايا التقاعد، تقدم RQ معلومات هامة وخدمات التوجيه والدعم. ويتجسد التزامها تجاه المواطنين من خلال توفير أدوات عبر الإنترنت تسهل تقدير استحقاقات التقاعد، وتقديم الطلبات، والوصول إلى معلومات دقيقة حول خطط التقاعد وبرامج التأمين الاجتماعي.

يوفر العمل في RQ فرصة فريدة للانضمام إلى وكالة حكومية رائدة تتولى مسؤولية حاسمة في إدارة خطط التقاعد وبرامج التأمين الاجتماعي في كيبيك. يمكن لموظفي RQ العثور على دورهم في الإدارة الدقيقة لخطط التقاعد الرئيسية مثل RRQ وRREGOP وRRE، كما يساهمون أيضًا في توفير المعلومات وخدمات الدعم للمواطنين. من خلال العمل في RQ، فإنك تشارك بنشاط في ضمان الأمن المالي لسكان كيبيك مع تطوير المهارات الأساسية في مجال خطط التقاعد والتأمين الاجتماعي. وبالتالي، فإن العمل مع RQ يمثل فرصة لا تقدر بثمن للعب دور رئيسي في حياة السكان من خلال ضمان استدامة حقوقهم ومزاياهم التقاعدية.

مسابقة توظيف في RQ (Retraite Québec) (راتب يصل إلى 90.110$)


تعلن شركة Retraite Québec (RQ) عن مسابقة توظيف مثيرة تهدف إلى تعزيز أقسامها وخدماتها. وكجزء من هذه المبادرة، تقدم RQ فرصًا وظيفية جذابة في مختلف التخصصات. تعد هذه المسابقة بمثابة بوابة للحصول على مناصب مجزية وتنافسية، برواتب تصل إلى 90,110 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت تبحث عن فرص مهنية جديدة وتطمح للمساهمة في مؤسسة حكومية رائدة، فهذا هو الوقت المناسب لمراجعة العروض المتاحة بعناية والتقدم مباشرة للوظائف التي تتناسب مع ملفك الشخصي وطموحاتك.

عروض العمل في RQ :

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *