نبذة عن LCL


إن العلامة التجارية LCL، التي نشأت بعد الاندماج بين كريدي ليونيه وكريدي أجريكول إس إيه، تعكس هوية ومكانة قوية للبنك. اكتشف أدناه جميع النقاط البارزة التي تميز العلامة التجارية. اكتشف أيضًا المكتب الرئيسي والشركات التابعة لشركة LCL.

منذ إنشائها، قامت LCL بنسج شبكة هائلة من الوكالات في جميع أنحاء فرنسا التي تساهم في ديناميكية المدن. وهكذا أظهر المؤسس هنري جيرمان روحًا رائدة وبصيرة من خلال إنشاء نقاط اتصال، بعد ليون، في باو وبون ونانسي وباريس وأميان وإيكس أون بروفانس، إلخ. يقابل التنوع الجوهري لشبكتنا الحضرية مجموعة واسعة من الأساليب المعمارية: يهدف هذا الكتاب إلى إظهار إلى أي مدى تعتبر وكالاتنا جزءًا من التراث الحضري الفرنسي. كما أن وكالاتنا شاهدة على تاريخنا سواء المعماري أو الحضري أو حتى الثقافي والاجتماعي. إنه تراث لدينا مهمة حمايته والحفاظ عليه، ولكن أيضًا نقله إلى موظفينا وعملائنا.

في عام 2018، تطلق LCL حملة اتصالات جديدة مصحوبة بتوقيع جديد “LCL. حياتي. مدينتي. بنكي. “.
يتم بث الأفلام الإعلانية اعتبارًا من 16 سبتمبر، حيث تضع علامة LCL التجارية كميسر للحياة في المدينة من خلال إعادة التأكيد على الحمض النووي الحضري وجذورها في قلب المدن القريبة.

تحمل حملة الاتصالات هذه المتاحة على شاشات التلفزيون، ورقميًا، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وعلى اللوحات الإعلانية، طموح LCL في أن يصبح البنك الحضري الرائد الذي يخدم جميع سكان المدينة.

الهدف من هذه الحملة، التي يديرها باتريس لوكونتي والتي أنشأتها وكالة Aubert Storch Associés Partenaires، هو دعم استراتيجية LCL الجديدة بناءً على توقعات عملائها، لا سيما فيما يتعلق بالعلاقات والخدمات المصرفية الرقمية. ويستند هذا المفهوم إلى عدم ثقة الفرنسيين بشكل عام تجاه البنوك، ويعزز أهمية عرض LCL.

تقوم LCL France بتوظيف (+60) محترفًا في عدة مدن


كجزء من حملة التوظيف، تقوم شركة LCL France بتوظيف (+60) محترفًا في عدة مدن، راجع العرض الذي يناسبك للتقديم:

  1. Conseiller clientèle Particuliers H/F
  2. Conseiller bancaire en ligne H/F
  3. Conseiller Clientèle Particuliers – LANGEAIS H/F
  4. Conseiller Clientèle Particuliers – PITHIVIERS H/F
  5. Conseiller clientèle Particuliers – ANTIBES H/F
  6. Conseiller clientèle Particuliers DIJON H/F
  7. Conseiller Clientèle des Particuliers – Cournon H/F
  8. Conseiller clientèle Particuliers – ROUBAIX H/F
  9. Conseiller clientèle Particuliers – SOISSONS H/F

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *