وصف:


تعد شركة برايس ووترهاوس كوبرز (PwC) الشركة الرائدة عالميًا في سوق التدقيق المالي، ولديها أكثر من 236000 موظف حول العالم.

تقوم PwC بمهام التدقيق والمحاسبة والاستشارات للمؤسسات من جميع الأحجام وفي جميع قطاعات النشاط.

في المغرب، نعمل على تطوير بعثات للاستشارات والتدقيق والخبرة القانونية والضريبية، مع طموح استراتيجي يتمثل في أن نكون اللاعب الرئيسي في قضايا الثقة وتحويل الأعمال.

عضو في شبكة بي دبليو سي فرنسا والمغرب العربي، تجمع برايس ووترهاوس كوبرز في المغرب 14 شريكا وأكثر من 250 موظفا في مكتبها بالدار البيضاء، الذين يعملون في تعاون وثيق مع جميع الكيانات الأعضاء في الشبكة.

في فرنسا والمغرب العربي، نقوم بتطوير بعثات استشارية ومراجعة وخبرة قانونية وضريبية للمؤسسات من جميع الأحجام وفي جميع قطاعات النشاط. مع أكثر من 6000 موظف، تجمع فرقها متعددة التخصصات خبرتها ضمن شبكة دولية تضم أكثر من 295000 شخص في شبكة مكونة من 156 دولة.

يتمثل الطموح الاستراتيجي لشركة برايس ووترهاوس كوبرز فرنسا والمغرب العربي في أن تصبح اللاعب الرئيسي في خلق الثقة والتحول المستدام للشركات، بما يتماشى مع الاستراتيجية العالمية للشبكة، المعادلة الجديدة.

تصور وتصميم الحلول الأقرب قدر الإمكان لاحتياجات عملائنا: هذا ما يدفعنا ويصنع فرقنا. لديك كل الصفات لتحقيق ذلك – الفضول والإبداع وخفة الحركة وذوق التميز. نحن نقدم لك مكانًا مناسبًا للتعبير عنها بشكل كامل.

وتجسيدًا لذلك، وُلد مشروع مكان عمل المستقبل الخاص بنا، لإعادة التفكير في المساحات وأساليب العمل من خلال دمج التكنولوجيا. تم تصميم بيئة العمل لتعزيز التبادل والإبداع ورفاهية الموظفين، ويمكن أن تكون مصدرًا حقيقيًا للإلهام. لقد صممنا بيئة العمل الجديدة هذه لتكون أكثر انسجاما مع توقعات عملائنا وأيضا موظفينا الذين يبلغ متوسط ​​أعمارهم 32 عاما.

فرص عمل جديدة في شركة PwC المغرب


إطلاق حملة توظيف، فرص عمل جديدة في PwC المغرب، اطلع على العرض الذي يناسبك وتقدم بطلبك:

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *