عن العربية للطيران


العربية للطيران (ش.م.ع)، المدرجة في سوق دبي المالي، هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تخدم أكثر من 150 وجهة حول العالم. كانت العربية للطيران أول شركة طيران تقدم مفهوم النقل منخفض التكلفة إلى المنطقة، وهي في مهمة لخدمة جميع الدول العربية وخارجها، وتشهد باستمرار توسعًا كبيرًا في مساراتها، مستفيدة من مراكزها التي تقع في موقع مثالي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب. ومصر. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، ومن خلال أبحاث السوق المستمرة وتعليقات العملاء، قدمت الشركة مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لملايين الركاب الذين اختاروا السفر مع أسطول الشركة من طائرات A320. بدأت شركة الطيران عملياتها في أكتوبر 2003 وحققت التعادل في عامها الأول من الخدمة وحققت أرباحًا منذ ذلك الحين. بدأت شركة الطيران عملياتها في أكتوبر 2003 وحققت التعادل في عامها الأول من الخدمة وحققت أرباحًا منذ ذلك الحين.

نحن نعمل بطائرات إيرباص A320 وA321LR، المجهزة لاستيعاب 162 أو 168 راكبًا في درجة واحدة. وقد تقدمت بطلب لشراء 44 طائرة خلال معرض دبي للطيران في عام 2007، وكان آخرها يتم تسليمها في عام 2016. وفي 30 يناير 2013، سلمت إيرباص أول طائرة من طراز A320 مجهزة بطائرات القرش الصغيرة.

وقد احتلت المرتبة الثالثة بين أفضل 50 شركة طيران في العالم لعام 2016 من قبل مجلة Airfinance Journal.

العربية للطيران إيرباص A320-214، تسجيل A6-AOQ

الشركة تفوز بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط لعام 2016 في حفل Business Traveller Middle East الذي أقيم في دبي

تقديم الشركة

العربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران. يقع مقرنا في الدار البيضاء، ونحن أول شركة طيران منخفضة التكلفة (LCC) في المغرب. تأسست شركة الطيران في أبريل 2009 وتركز على العرض الذي يجمع بين الراحة والموثوقية والقيمة الممتازة مقابل المال.

تقدم العربية للطيران فرص عمل متنوعة


في إطار تعزيز هياكلها، تقدم العربية للطيران فرص عمل متنوعة، تعرف على العرض الذي يناسبك وتقدم بطلبك:

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *