عن Marsa Maroc


منذ انطلاقتها التشغيلية في ديسمبر 2006، شرعت مرسى المغرب في مسار تنموي يتطلب اكتساب مهارات تتكيف مع احتياجاتها. وتحتل Marsa Maroc مكانة بارزة كشركة وطنية رائدة في تشغيل الموانئ. تعمل مرسى المغرب في 9 موانئ استراتيجية، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك المناولة والتخزين والخدمات اللوجستية في الموانئ ومساعدة السفن.

منذ إنشائها في ديسمبر 2006، التزمت الشركة بالتقدم الذي يتماشى مع الاتجاهات الديناميكية لقطاع الخدمات اللوجستية في المغرب. بالإضافة إلى أولويتها الملحوظة لجودة الخدمة من خلال مبادرات مثل تنمية الموارد البشرية والتحسين المستمر لأسطول معداتها، تهدف مرسى المغرب إلى أن تصبح لاعبا مرجعيا في قطاع الموانئ على المستوى الإقليمي.

عملية التوظيف في مرسى المغرب تتبع نهجا يمتد من البحث عن المرشحين إلى إدماج الموظفين الجدد.

للعثور على مواهب جديدة، تستكشف الشركة قنوات مختلفة، بما في ذلك الطلبات التي يتم تلقيها عبر موقعها الإلكتروني ووسائل أخرى، بالإضافة إلى الردود على عروض العمل المنشورة. وتعتمد مرسى المغرب أيضا على التواجد الفعال في معارض ومنتديات الشغل لإقامة رابط مباشر مع سوق الشغل.

يبدأ اختيار المرشحين بوضع معايير تتماشى مع الأوصاف الوظيفية المقابلة. وتتولى لجنة التوظيف المكونة من مديري الأعمال ومراسلي الموارد البشرية ومديري التوظيف مسؤولية هذه الخطوة. يمكن تنظيم المسابقات، بما في ذلك الاختبارات الشفهية و/أو الكتابية، أو حتى التقييمات النفسية. ويتم بعد ذلك اختيار المرشحين وفقًا لترتيبهم النهائي في المسابقات.

بمجرد تعيينهم، يتم دمج الموظفين الجدد من خلال برنامج محدد ونظام رعاية لتسهيل انتقالهم داخل الشركة. يمكن أن يتضمن برنامج الإعداد هذا تدريبًا وزيارات ميدانية وأيامًا تعريفية، مما يساهم في بداية سلسة للشركة.

فرص عمل في مرسى المغرب… قدم طلبك


إذا كنت ترغب في مشاركة ملفك الشخصي معنا حتى نتمكن من الاتصال بك في حالة وجود فرصة تتوافق مع مهاراتك، فلا تتردد في تقديم طلب العمل الخاص بك إلى مرسى المغرب. سيتم أخذ طلبك التلقائي في الاعتبار وسيتم الاتصال بك إذا كان ملفك الشخصي يلبي الاحتياجات الحالية أو المستقبلية للشركة.

نحن نتطلع إلى سماع مؤهلاتك وخبراتك للترحيب بك في فريقنا في النهاية.

أرسل طلبك الآن هنا

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *